شركات طيران رئيسية تلغي رحلاتها إلى أوكرانيا خلال شهر سبتمبر

نسخة للطباعة2020.09.02

قامت شركات الطيران الكبرى بإلغاء الرحلات الجوية، أو تقليل وتيرتها، من وإلى أوكرانيا خلال شهر سبتمبر، وسط قيود على دخول الأجانب إلى البلاد.

ألغت شركة الطيران الأوروبية الكبيرة منخفضة التكلفة Ryanair جميع الرحلات الجوية إلى أوكرانيا تقريبا في النصف الثاني من شهر سبتمبر، ومنها رحلات من أوكرانيا إلى بولندا والمجر وألمانيا والنمسا وإيطاليا.

كما تعمل شركة الطيران الأوكرانية الرئيسية أيضا على تقليل عدد الرحلات الجوية، حيث اعتبارا من 14 سبتمبر، تم إلغاء الرحلات الجوية من كييف إلى مدريد وبرشلونة وجنيف وبرلين وتشيسيناو وزابوريجا.

كما قللت الشركة الأوكرانية من وتيرة الرحلات الجوية من كييف إلى دوسلدورف وبروكسل وتل أبيب وخاركيف وأوديسا ودنيبرو.

بالإضافة إلى ذلك، أجلت شركة لوفتهانزا الألمانية استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين كييف وميونيخ لمدة شهر، ووفقًا للجدول الزمني، ستعود شركة الطيران إلى الخدمة في 2 أكتوبر 2020، بدلاً من 7 سبتمبر كما كان مخططًا. 

في الوقت نفسه، سيبقى تردد الرحلات المخطط له كما هو - ثلاث رحلات أسبوعيا في أيام الإثنين والأربعاء والجمعة.

يشار إلى أنه قبل الحظر المفروض على الرحلات الجوية الدولية في أوكرانيا في مارس 2020، كانت شركة الطيران الألمانية تطير من ميونيخ إلى كييف ولفيف، ومن فرانكفورت إلى كييف، واستأنفت شركة لوفتهانزا رحلاتها من فرانكفورت إلى كييف اعتبارا من 16 يونيو.

للتذكير فإنه تم مؤخرا إلغاء جميع الرحلات الجوية من أوكرانيا إلى المجر خلال شهر سبتمبر من قبل شركة الطيران المجرية منخفضة التكلفة WizzAir، وذلك بسبب حظر دخول الأجانب إلى أوكرانيا.

قناة "أوكرانيا برس" على "تيليغرام": https://t.me/Ukr_Press

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021