لمواجهة انتشار كورونا.. إغلاق جميع المطاعم ومراكز التسوق وغيرها في العاصمة كييف

نسخة للطباعة2020.03.16

أعلنت سلطات العاصمة الأوكرانية كييف أنه اعتبارا من يوم الغد الثلاثاء 17 مارس، ستغلق مراكز التسوق الضخمة والمحلات التجارية، باستثناء محلات البقالة ومتاجر الأجهزة والصيدليات، كما ستواصل محطات الوقود والبنوك وأجهزة الصرافة الآلية عملها كالمعتاد.

وقال عمدة كييف فيتالي كليتشكو: ""تستمر العاصمة باتخاذ تدابير منع انتشار محتمل لفيروس كورونا. إدارة المدينة تعزز الإجراءات التقييدية في كييف. يجب علينا كسب الوقت. يجب أن نحد من فرص انتشار الفيروس في العاصمة وأوكرانيا!. إن اتخاذ إجراءات صارمة في الوقت المناسب أمر حاسم لاحتواء الانتشار السريع لفيروس "كوفيد 19" في العاصمة".

ووفقا له، بدءا من 17 مارس، ستقيد في كييف -قدر الإمكان- حركة الناس بين المدينة كييف والمدن الأخرى المحيطة والبعيدة، كما ستلغى الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية والدينية وغيرها، إضافة إلى إغلاق المطاعم العامة.

كما ستتوقف محلات الوجبات السريعة عن العمل، وسيقتصر التعامل معها على طلب توصيل الطعام عبر الإنترنت فقط، إضافة إلى إغلاق القاعات الرياضية وصالونات SPA وصالونات التجميل والتدليك والساونا ومحلات وصالونات التجميل وقص وتصفيف الشعر والوشم وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أماكن الترفيه والمراقص والنوادي الليلية ونوادي الكمبيوتر.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022