تصفيات مونديال 2014.. أوكرانيا إلى الملحق الحاسم بعد فوز ساحق على سان مارينو (فيديو)

تصفيات مونديال 2014.. أوكرانيا إلى الملحق الحاسم بعد فوز ساحق على سان مارينو
اكتفت أوكرانيا بالمركز الثاني للمجموعة الثامنة
نسخة للطباعة2013.10.16

تطالب أوكرانيا بتجاوز ملحق التصفيات الأوروبية الشهر المقبل لتبلغ نهائيات كأس العالم، بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف إنجلترا، رغم انتصارها الساحق يوم الأمس 8-0 على سان مارينو، التي فازت عليها 9-0 منتصف الشهر الماضي أيضا.

منح يفهين سيليزنوف التقدم لأوكرانيا بعد 13 دقيقة من البداية، وأضاف ماركو ديفيتش المولود في صربيا الهدف الثاني بتسديدة أرضية بعدها بثلاث دقائق.

وهز سيليزنوف الشباك مرة أخرى في الدقيقة 18، قبل أن يحرز ديفيتش الهدف الرابع في الدقيقة 51، والهدفان كانا من صنع رسلان روتان.

وأطلق أندريه يارمولينكو تسديدة قوية بالقدم اليسرى، لتستقر في الشباك مع الدقيقة 55 من عمر المباراة، ثم أكمل ديفيتش ثلاثيته من ركلة جزاء بعدها بدقيقتين، بعدما عرقله ماركو بالاتزي مدافع سان مارينو لينال بطاقة حمراء.

وأضاف رومان بيزوس هدفا آخر في الدقيقة 66، بعد دقيقة واحدة من مشاركته كبديل، وسجل فيتالي مانزويك الهدف الثامن من ركلة ركنية قبل صافرة النهاية، بعدما طرد أليساندرو ديلا لاعب سان مارينو.

ورغم الفوز الكبير، اكتفت أوكرانيا بالمركز الثاني، برصيد 21 نقطة من عشر مباريات، بعد فوز إنجلترا 2-0 على بولندا في لندن.

وتأمل أوكرانيا أن يحالفها الحظ في المحاولة الرابعة لها بملحق التصفيات لكي تتأهل لنهائيات مونديال البرازيل 2014، وهي التي فشلت في المرات الثلاث السابقة.

وستسحب قرعة ملحق التصفيات في زوريخ يوم الاثنين المقبل.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022