مورينيو في كييف ونجم أوكرانيا يارمولينكو يسيل لعاب أكبر النوادي الأوروبية

مورينيو في كييف ونجم أوكرانيا يارمولينكو يسيل لعاب أكبر النوادي الأوروبية
جوزي مورينيو بالملعب الأولمبي بكييف
نسخة للطباعة2015.10.13

اهتمت العديد من وسائل الإعلام العالمية بزيارة مدرب نادي تشيلسي جوزي مورينيو لكييف، وحضور مباراة أوكرانيا وإسبانيا في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لليورو 2016 والتي إنتهت بفوز الماتادور بـ1-0.

وإختلفت التحليلات حول أسباب تواجد التقني البرتغالي بالعاصمة الأوكرانية، ففيما ذهبت أراء تقول عن مراقبة مورينيو للنجم الأوكراني أندري يارمولينكو، الذي تسعى العديد من الأندية الأووربية الكبيرة على غرار برشلونة وروما، أرسنال وإيفرتون وغيرها لضمه الى صفوفها، خاصة مع الإمكانيات الكبيرة التي أظهرها نجم دينامو في البطولة المحلية العام الماضي ودوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، جعلت قيمته في سوق الإنتقالات ترتفع الى أكثر من 20 مليون دولار، وهو الطرح الذي ذهب اليه العديد من المعلقين الأوكرانيين على مباراة أمس.

فيما ذهبت تقديرات أخرى الى أن مورينيو جاء الى كييف من أجل معاينة لاعبي دينامو في صفوف المنتخب الأوكراني الذي سيواجهه تشيلسي بعد أسبوع في إطار دوري المجموعات من كأس رابطة الأبطال الأوروبية.

هذا ويتواجد في صفوف المنتخب الأوكراني كل دينيس غارماش، أرتيوم كرافتس، سيرغي ريبالكا وأندري يارمولينكو، يلعبون لفريق العاصمة ، والذين يشلكلون أعمدة نادي دينامو الذي يتصدر قائمة ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا أمام كل من بوروتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي ومكابي تل أبيب.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021