أوكرانيا إلى ملحق التصفيات الأوروبية بعد الهزيمة أمام إسبانيا

أوكرانيا إلى ملحق التصفيات الأوروبية بعد الهزيمة أمام إسبانيا
لقطة من مباراة أوكرانيا - إسبانيا في تصفيات اليورو 2016
نسخة للطباعة2015.10.13

لم يتمكن أبناء المدرب ميخائيل فومينكو من تحقيق المفاجأة أمام الماتادور الإسباني في المباراة الأخيرة من تصفيات اليورو 2016 على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة كييف مساء أمس. وإنهزموا أمام فريقي إسباني من الدرجة الثانية، إذا ما أخذنا في الحسبان غياب أبرز النجوم عن المنتخب الإسباني.

وسجل الظهير ماريو جاسبار الهدف الأول بضربة رأسية في مباراته الدولية الأولى ليضع اسبانيا في المقدمة في الدقيقة 22، وحصل سيسك فابريجاس - الذي ارتدى شارة القيادة في مباراته الدولية رقم 100 - على ركلة جزاء بعدها بلحظات لكن محاولته أنقذها الحارس الاوكراني اندريه بياتوف.

وبهذا ستخوض أوكرانيا ملحق التصفيات على غرار منتخابات سلوفينيا، إيرلندا، الدانمارك، النمسا، فيما ستعرف الفرق التي ستخوض البلاي أوف في المجموعات الأخرى لاحقا.

وكانت أوكرانيا في حاجة لتحقيق نتيجة أفضل من سلوفاكيا في مباراتها ضد لوكسمبورج لتتأهل مباشرة للنهائيات في فرنسا العام القادم، لكن المنتخب السلوفاكي فاز 4-2 ليضمن المركز الثاني.

وأنهت اسبانيا مشوارها في التصفيات برصيده 27 نقطة، مقابل 22 نقطة لسلوفاكيا، و19 لأوكرانيا، بينما خرجت روسيا البيضاء ولوكسمبورج ومقدونيا من السباق.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022