مواجهة مثيرة لمنتخب أوكرانيا لتعبيد طريق المشاركة في مونديال 2018

نسخة للطباعة2016.11.10

أجرى المنتخب الأوكراني لكرة القدم تدريبات مفتوحة أمام الجماهير في الملعب الأولمبي بالعاصمة كييف، تحضيرا للمواجهة المقبلة ضد منتخب فنلندا، في إطار تصفيات كأس العالم 2018 والتي ستجري بمدينة أوديسا في 12 نوفمبر الجاري.

كما يستعد أبناء المدرب شيفتشينكو للمباراة الودية ضد منتخب صربيا في الـ15 من نوفمبر بمدينة خاركيف.

شيفتشينكو استدعى إلى هذا المعسكر 25 لاعبا، ثلثهم يلعبون لصالح فريق شاختار دونيتسك.

ويملك منتخب أوكرانيا تحت قيادة شيفتشينكو - تعادلين في المباريات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 - ضد أيسلندا وتركيا، وفوز واحد ضد كوسوفو بثلاثية نظيفة، ومركز ثالث مؤقت في المجموعة.

تتميز الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والمبرمجة بداية من نهار الغد إلى يوم الأحد المقبل على وجه الخصوص بمواجهات غير مكافئة ستضع كبار القارة ضد صغارها منها مواجهة ألمانيا بطلة العالم في سان مارينو بالإضافة إلى نزالات إيطاليا ضد ليشتنشتاين وأسبانيا ضد مقدونيا وهولندا ضد لوكسمبورغ فيما تكون الأنظار مشدودة بشغف كبير إلى المواجهة بين منتخبي إنجلترا واسكتلندا اللذين يلتقيان للمرة الأولى منذ 17 سنة في مباراة رسمية.
 
وفي المجموعة التاسعة من المحتمل أن تعتمد كرواتيا في مباراة القمة ضد أيسلندا مفاجأة البطولة الأوروبية الأخيرة على قوتها الدفاعية بينما تريد أوكرانيا تأكيد بدايتها الجيدة (5 نقاط نقطتين أقل من ثنائي المقدمة) بفوز على أرضها ضد فنلندا بعد تعادلين وخسارة بات من الضروري على تركيا تحقيق الفوز على أرضها ضد كوسوفو.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

قناة "UATV"

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022