دينامو كييف يسقط بعقر داره أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

نسخة للطباعة2016.10.20

خرج فريق دينامو كييف الأوكراني منهزما بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعته بضيفه بنفيكا البرتغالي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أنهى بنفكيا الشوط الأول بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب ادواردو سالفيو في الدقيقة 9، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب فرانكو سيرفي الهدف الثاني في الدقيقة 55.

في المباراة الثانية تعرض فريق نابولي الإيطالي للخسارة أمام ضيفه بشكتاش التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين  في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب السان باولو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 تقدم الظهير البرازيلي أدريانو كوريا في النتيجة لصالح الفريق التركي في الدقيقة 13 ، قبل ان يعادل  المهاجم البلجيكي درايس ميرتينز النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 30.

عاد الفريق التركي للتقدم عن طريق المهاجم الكاميروني فانسون أبو بكر في الدقيقة 36 ، لكن المهاجم الإيطالي  مانولو جابياديني  عادل النتيجة من جديد في الدقيقة 69.

وبهاتين النتيجتين، بقي نابولي في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، واحتل بيشكتاش المركز الثاني برصيد 5 نقاط وبنفيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط ودينامو كييف في المركز الرابع والاخير بنقطة واحدة.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي - وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022