مدرب تركيا: سنحقق الفوز على أوكرانيا في حال نفذ اللاعبون التعليمات

نسخة للطباعة2016.10.06

قال مدرب المنتخب التركي لكرة القدم، فاتح تريم، إن الفريق سيتمكن من الفوز على نظيره المنتخب الأوكراني، اليوم الخميس، في حال نفّذ اللاعبون التعليمات التي تلقوها خلال التدريبات.

وتستضيف تركيا نظيرتها أوكرانيا اليوم الخميس، في مدينة قونيا، ضمن الجولة الثانية لتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا عام 2018.

وفي مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، دعا تريم الجماهير إلى ملء استاد قونيا، ومساندة الفريق طوال المباراة، قائلًا: "أتمنى ألّا يبخل علينا الجماهير في الاستاد أو على شاشات التلفزة، بالدعاء من أجل تحقيق الفوز، من أجل إسعاد الشعب التركي.

وبشأن استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين (بينهم أرضا طوران المحترف في صفوف برشلونة الإسباني) من قائمة المنتخب للمرة الثانية، أكد تريم أنه المسؤول عن اختيار اللاعبين، وأنه يرى أنه اختار التشكيلة الأفضل لخوض مباريات التصفيات.

وتتساوى فرق المجموعة التاسعة في نفس الرصيد من النقاط بنقطة واحدة، ونفس الرصيد من الأهداف بهدف وحيد، ويلعب بجانب المنتخب التركي في مجموعته منتخبات أوكرانيا، وآيسلندا، وكرواتيا، وفنلندا، وكوسوفو.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

الأناضول

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021