فورسكلا بولتافا الأوكراني يواجه اليوم أرسنال الانجليزي بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

نسخة للطباعة2018.09.20

نطلق اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الأولى لافتتاح مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، المباراة التي تجمع بين نادي آرسنال (إنجلترا) صاحب الملعب ونادي فورسكلا بولتافا (أوكرانيا).

 يخوض نادي آرسنال اللقاء بعد فشله للعام الثاني في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ذلك أن الفريق لعب العام الماضي ببطولة الدوري الاوروبي أيضاً وخرج من مباراة الدور قبل النهائي أمام الفريق العنيد نادي أتلتيكو مدريد حامل لقب البطولة السابقة، حيث تواجه الفريقين في مباراة الذهاب وتعادلا بنتيجة إيجابية 1-1 على ملعب الأرسنال، ثم عاد في لقاء الإياب وخسر أمام العملاق الأسباني بنتيجة 1-0، ويضيع حلم الصعود للنهائي ويفشل في الحصول على البطولة.

 نادي فورسكلا بولتافا فليس بالنادي صاحب التاريخ للبطولات الأوروبية، فكان آخر وصول للفريق للبطولة الأوروبية عندما خرج أمام نادي لوكوموتيفا زغرب الكرواتي في مباراة تصفيات التأهل رقم 3، حيث تعادل الفريقين سلبياً بكرواتيا بنتيجة 0-0، ثم خسر الفريق على ملعبه بأوكرانيا بنتيجة 3-0 وودع التصفيات.

وعن تاريخ لقاءات الفريقين السابقة، فلم يكن للفريقين أي مباريات سابقة سواء مباريات دولية أوروبية أو حتى مباريات ودية، بل سيحاول آرسنال استغلال نشوة الانتصارات المتتالية بعد الفشل في أول مبارتين بالدوري الإنجليزي ثم الفوز في ثلاث مباريات متتالية، ليلعب على استغلال هذه النقطة.

تقام المباراة على ملعب الإمارات بمدينة لندن الإنجليزية في تمام الساعة 22Ж00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ19.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 2 مالكة الحقوق الحصرية لبث البطولة بالشرق الأوسط، بالإضافة إلى القنوات الأوروبية الأخري.

وكالات

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2018.