دوري أبطال أوروبا: تعادل شاختار دونييتسك الأوكراني وهوفنهايم 2-2

نسخة للطباعة2018.09.20

تعادل شاختار دانييتسك الأوكراني مع ضيفه هوفنهايم الألماني 2-2 الاربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح هوفنهايم التسجيل في وقت مبكر بعد قطع الكرة في منتصف الملعب وتبادلها مرات عدة بين اللاعبين حتى وصلت من ليوناردو بيتنكورت الى النمسوي فلوريان غريليتش الذي رفعها من فوق الحارس اندري بياتوف ساقطة في شباكه (6).

ونشط شاختار بعد أن اهتزت شباكه، وأنقذ الحارس الألماني أوليفر باومان مرماه أكثر من مرة، وأدرك البرازيلي إسماعيلي دوس سانتوس التعادل لصاحب الأرض مستفيدا من تمريرة مواطنه جونيور مورايش أنهاها بيسراه في أسفل الزاوية اليسرى (27).

واستعاد هوفنهايم المبادرة الهجومية من جديد، وأمسك حارس شاختار كرة رأسية قوية لبيتنكورت (37)، لكنه وقف عاجزا أمام رأسية لاعب الوسط المدافع الدولي النروجي هارفارد نوردتفايت الذي تابع كرة رفعت من ركنية في الزاوية اليمنى مانحا الفريق الزائر التقدم من جديد (38).

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات ولاحت لكل منهما عدة فرص لم تستغل إلى أن نجح البديل البرازيلي مايكون في أدارك التعادل الثاني لشاختار بعد خمس دقائق من نزوله عندما أطلق كرة قوية من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس باومان (81).

ويلعب لاحقا اليوم في المجموعة ذاتها مانشستر سيتي الإنكليزي مع ليون الفرنسي.

AFP

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2018.