دروس جماعية في الهواء الطلق للغة الانجليزية بأوكرانيا بمشاركة مسؤوليين وسياسيين

نسخة للطباعة2016.05.29

شهدت العاصمة الأوكرانية كييف والعديد من المدن الأوكرانية دروسا جماعية على الهواء الطلق للغة الانجليزية شارك فيها المئات من الأوكرانيين والعديد من المسؤولين والسياسيين.

بالعاصمة كييف وبساحة القديسة صوفيا حظر المئات من المشاركين إلى جانب رئيس بلدية كييف فيتالي كليتشو ونائب رئيس الوزراء المكلف بسيساسة التكامل الأوروبي إيفان كليمبوش والنائب البرلماني مصطفى نعيم وغيرهم من المسؤولين والسياسيين.

وتهدف التظاهرة بحسب القائمين عليها إلى غرس حب تعلم اللغة الإنجليزية وتوسيع تعلمها في أوكرانيا، بالإضافة إلى أن المنظمين يسعون إلى دخول موسوعة غينيس للارقام القياسية بأكبر عدد مشاركين في دروس جماعية للغة الانجليزية.

كما عرفت مدن لفيف وماريوبول وغيرها تظاهرت مماثلة شارك فيها المئات من محبي اللغة الانجليزية، وشارك سفير الولايات المتحدة بأوكرانيا جيفري باييت الجموع الهائلة التي حظرت التظاهرة بلفيف، حيث تواصل المشاركون على المباشر مع نظرائهم من كييف.

وحث كليتشكو الجميع على تعلم اللغة الإنجليزية، وشدد على أن إدارة العاصمة تشجع بشدة تطوير وتقديم دورات مجانية للنجليزية بدعم من طرف العديد من الشركاء، بما في ذلك سفارة الولايات المتحدة.

"كل شخص بكييف يمكن له التسجيل مجانا وتعلم اللغة الانجليزية وبالإضافة إلى ذلك أطلقنا بالعاصمة دورات للغة الانجليزية للشرطة الدورات وحرس الحدود في بوريسبيل وجولياني" - قال رئيس بلدية كييف.

هذا وتحوز ألمانيا رقم غينيس في هذه الفئة أين عرفت مشاركة 6287 شخصا في عام 2006، ويهدف المنظمون الأوكرانيون إلى تحطيم هذا الرقم القياسي.

 

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالة "أوكر إنفورم"

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022