من بينها أوكرانيا.. 30 دولة تشارك في كأس العالم للخماسي الحديث بمصر

نسخة للطباعة2019.02.14

أعلن شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، حضور 30 دولة في بطولة كأس العالم، المقرر أن تستضيفها مصر، خلال الفترة من 27 فبراير/شباط الجاري، وحتى 3 مارس/آذار المقبل.

وقال العريان في تصريحات لوسائل الإعلام: "الدول التي أكدت المشاركة في البطولة، هي: ألمـانيـا، إنجلتـرا، المجــر، أيرلندا، أمريكـا، إيطـاليـا، اليـابــان، كازاخسـتان، كوريا، لاتفيـا، ليتـوانيـا، بـولنـدا، روسـيا، صربيا، جنـوب إفريقيـا، إسبانيا، تركيا، أوكرانيـا، البحرين، بيلاروسيا، بلغـاريـا، كندا، التشـيك، فنلندا، فرنسـا، جورجيا، الأرجنتين، أستراليا، النمسـا".

وتابع: "مصر ستشارك في هذه البطولة بـ81 لاعـبًا، و70 لاعبـة، و93 إداريًا ومـدربًا.. ومن المنتظر أن تبدأ وفود الدول المشاركة بالبطولة، الوصول إلى مصر، اعتبارًا من الأحد المقبل".

وواصل: "اتحاد الخماسي الحديث المصري، تلقى طلبًا ووافق عليه، من منتخبات البحرين، بيلاروسيا، ليتوانيا، تركيا، أوكرانيا، جنوب إفريقيا، للدخول في معسـكر تـدريبي مع المنتخـب المصـري، قبـل فعاليـات كأس العالـم".

وأشار إلى أن مصر بصدد تنظيم مسابقة أخرى ذات أهمية، وهي البطولة الإفريقية، المؤهلـة لأولمبياد طوكيو 2020، والتـى سـوف تنطلق يـوم 24 فبراير/شباط الجاري.

واختتم العريان: "المنتخب المصري سيشارك في البطولة الإفريقية، بعدد 24 لاعبًا ولاعبة، ونطمح لحجز أكثر من مقعد بأولمبياد طوكيو".

كوورة

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021