"سكاي آب" الأوكرانية تبدأ رحلات مباشرة إلى السعودية

نسخة للطباعة2021.08.06

في 3 و4 أغسطس الجاري، أطلقت شركة الطيران الأوكرانية منخفضة التكلفة "سكاي آب" رحلاتها الأولى إلى السعودية، على خطوط كييف-الدمام-كييف، وكييف-الرياض-كييف.

الرحلات من العاصمة كييف إلى الدمام ستكون كل يوم ثلاثاء، والعودة يوم الأربعاء، وإلى الرياض، ستكون الرحلات من كييف في أيام الأربعاء والسبت، والعودة في يومي الخميس والأحد.

تخطط الشركة لوضع برنامج طيران أوسع مع السعودية، فبالإضافة إلى وجهات الدمام والرياض، تبدأ رحلات لفيف-الدمام-لفيف في 5 أغسطس، وتبدأ رحلات كييف-جدة-كييف في 8 أغسطس.

من المقرر أن تطير "سكاي آب" إلى الدمام من لفيف أيام الخميس، وتعود أيام الجمعة، وإلى جدة من كييف يومي الخميس والأحد، وتعود أيام الجمعة والإثنين على التوالي.

تتوفر التذاكر من خلال موقع الشركة الأوكرانية skyup.aero.

يمكن للأوكرانيين (الذين تم تطعيمهم أو لم يتم ضد "كورونا") السفر إلى المملكة العربية السعودية، ولكن في ظل شروط معينة.

يجب أن يكون لدى المسافرين الذين تم تطعيمهم شهادة تطعيم كاملة، وأن تسجل على المنصة الإلكترونية قبل 72 ساعة من موعد المغادرة، مع تقديم اختبار PCR سلبي، تم إجراءه في غضون 72 ساعة قبل عبور الحدود (هذا لا ينطبق على الأطفال دون سن 8 أعوام).

ويحتاج المسافرون غير المطعمين إلى التسجيل على المنصة الإلكترونية قبل 72 ساعة من موعد المغادرة، مع توفير اختبار PCR سلبي النتيجة، تم إجراءه في غضون 72 ساعة قبل عبور الحدود (وهذا لا ينطبق على الأطفال دون سن 8 أعوام أيضا)، كما يجب شراء "حزمة الحجر الصحي" قبل المغادرة، التي تتضمن التأمين ضد مرض COVID-19، وإجراء اختبارات PCR في اليومين الأول والسابع من الحجر الصحي.

يمكن الاطلاع على تفاصيل قواعد وشروط دخول السعودية من خلال موقع هيئة الصحة العامة في السعودية. 

وأيضا، يمكن تحديد شروط الدخول إلى أوكرانيا من خلال موقع وزارة الخارجية الأوكرانية.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - وكالة "أوكر إنفورم"

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022