يورو 2020.. شيفتشينكو: هذا سبب خسارة أوكرانيا أمام النمسا

نسخة للطباعة2021.06.22

ألقى المدير الفني الأوكراني، أندري شيفتشينكو، مساء الإثنين، اللوم على الحالة البدنية للاعبيه، لتبرير خسارة منتخب بلاده أمام النمسا في الجولة الختامية لمنافسات دور المجموعات في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال شيفتشينكو، في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "قبل أي شيء، يجب تأكيد أننا لم نكن مستعدين بدنيا، من الصعب بالنسبة لنا خوض 3 مباريات في فترة زمنية قصيرة".

وأضاف المدير الفني الأوكراني أن فريقه قدم "مباراة سيئة"، وأشاد في الوقت ذاته بالقوة البدني للاعبي النمسا، والتي فتحت طريق الانتصار للفريق، وتحقيق تأهل تاريخي لثمن النهائي بعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة، لتواجه إيطاليا في مباراة صعبة للغاية.

وتابع لاعب ميلان الإيطالي السابق "كنا نتأخر في الوصول إلى الكرات، وارتكبنا العديد من الأخطاء.. لقد كنا حاضرين غائبين على أرض الملعب"، ولكنه أشار إلى أنه الجانب المضيء في المباراة، هو مواصلة لاعبيه للصراع والبحث عن التعادل بالرغم من التفوق البدني النمساوي.

وأنهى المدرب حديثه قائلا: "حاولنا العودة في المباراة حتى النهاية، وخاصة في الشوط الثاني، ولكنه هذا ليس المستوى الكروي الذي نريد إظهاره في الملعب".

وكان المنتخب الأوكراني قد تراجع للمركز الثالث في المجموعة الثالثة بعد الخسارة أمام النمسا، لتبقى أمامه فرص ضئيلة في التأهل للدور الثاني، بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث، وهو الأمر الذي يتوقف على نتائج بقية المجموعات.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022