أوكرانيا وأذربيجان تتفقان على إقامة منتديات سياحية

نسخة للطباعة2020.12.21

قالت سفارة أوكرانيا في أذربيجان، إنه اعتبارًا من العام المقبل 2021، ستعقد أوكرانيا وأذربيجان منتديات سياحية مرتين سنويًا في المدن السياحية الرئيسية في كلا البلدين.

تم التوصل إلى هذا الاتفاق خلال الاجتماع المشترك الأول لمجموعة العمل الأوكرانية الأذربيجانية حول التعاون السياحي عبر الإنترنت.

وقالت السفارة الأوكرانية في باكو: "اتفق المشاركون في الاجتماع على عقد منتديات سياحية سنوية مرتين في العام في المراكز السياحية الرئيسية. ومن المتوقع أن يعقد أول منتدى للسياحة بين أوكرانيا وأذربيجان عبر الفيديو في عام 2021 ، يليه منتدى في كييف أو باكو. ومن المنتظر عقد منتديات مرتين في العام في المراكز السياحية البارزة في البلدين ".

هذا وتم التركيز بشكل كبير في اجتماع مجموعة العمل على تطوير التعاون بين منطقتي أوكرانيا وأذربيجان، حيث قدمت منطقة لفيف، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية التقليدية، مقترحات مستهدفة لإعادة تأهيل الناجين من فيروس كورونا. 

وفي الوقت نفسه، عرضت قيادة اتحاد الفنادق الأذربيجانية إمكانات السياحة العلاجية والصحية في المنتجعات الأذربيجانية في مدن نفتالان وناختشيفان ولانكران، كما عرض ممثلو إدارة ولاية أوديسا الإقليمية ومجلس مدينة خاركيف المجالات الرئيسية للتعاون مع أذربيجان.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - وكالة "أوكر إنفورم"

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021