ملحق التصفيات الأوروبية لمونديال 2014.. الأوكرانيون يجهزون "كمينا مرعبا" لفرنسا

ملحق التصفيات الأوروبية لمونديال 2014.. الأوكرانيون يجهزون "كمينا مرعبا" لفرنسا
الإعلام يتوقع أجواء غاية في الصعوبة على المنتخب الفرنسي
نسخة للطباعة2013.11.13

أنهى عدد مهول من الجماهير الأوكرانية عصر ظهر يوم الأمس على جميع التذاكر التي طرحها الاتحاد الأوكراني لكرة القدم في منافذ بيع تذاكر للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2014 بين أوكرانيا وفرنسا، المقرر إجراؤها يوم الجمعة القادمة في العاصمة كييف.

الإعلام الأوكراني يتوقع أجواء غاية في الصعوبة على المنتخب الفرنسي في الملعب الأولمبي بالعاصمة كييف، الذي سيستضيف الملحمة الأولى بين أوكرانيا وفرنسا من أجل الوصول إلى البرازيل في الصيف، وبالنظر إلى ما حدث خارج مكاتب بيع التذاكر فإن الملعب سيكون كامل العدد.

في عصر الإنترنت ومواقع بيع التذاكر إلكترونيا، مثل هذه المشاهد غير مألوفة بالنسبة لجماهير الكرة في فرنسا وبريطانيا، لكن المشجعين في أوكرانيا شعروا بسعادة غامرة بعد أن تمكنوا من الحصول على التذاكر بأيديهم لحضور المباراة التاريخية.

أوكرانيا وصلت لمرحلة الملحق في تصفيات مونديال 2002، ولكن لسوء الحظ اصطدمت بألمانيا التي تأهلت فيما بعد للنهائي أمام البرازيل، وفي عام 2006 تمكن الفريق من بلوغ المونديال، إلا أنه خرج أمام إيطاليا.

واحتل المنتخب الأوكراني المرتبة الثانية خلف إنجلترا في المجموعة الثامنة بتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال هذا العام، أما فرنسا فتأهلت بعد احتلالها للمركز الثاني في المجموعة التاسعة خلف إسبانيا.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022