يارمولينكو يقود أوكرانيا لفوز ودي على ويلز

نسخة للطباعة2016.03.29

سجل أندريه يارمولينكو هدفا ليقود أوكرانيا للفوز 1-صفر وديا على ويلز ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم مساء أمس الاثنين.

وسدد يارمولينكو جناح دينامو كييف الذي ارتبط اسمه بالانتقال لعدة أندية انجليزية، الكرة بطريقة رائعة في الشباك بعد ركلة حرة نفذها رسلان روتان في الدقيقة 28.

وفاز الفريق الذي يقوده ميخائيل فومينكو بطريقة مشابهة وبنفس النتيجة على قبرص قبل أربعة أيام بينما تعادلت ويلز التي لعبت مجددا بدون جاريث بيل 1-1 على أرضها مع ايرلندا الشمالية.

وأوكرانيا التي تأهلت لبطولة أوروبا عبر الملحق ستواجه ألمانيا بطلة العالم وبولندا وايرلندا الشمالية في النهائيات بفرنسا بينما تلعب ويلز في مجموعة تضم انجلترا وروسيا وسلوفاكيا.

وأجرى كريس كولمان مدرب ويلز ستة تغييرات ولعب بطريقة 5-3-2 التي بدت متماسكة حتى سجل يارمولينكو هدفه من مسافة قريبة من التسديدة الوحيدة على المرمى التي لاحت لهم.

وأجبر توم لورنس لاعب منتخب ويلز حارس أوكرانيا أندريه بياتوف على التصدي لكرة وإبعادها فوق العارضة بتسديدة قوية في الشوط الأول كما بدا زميله جو الين خطيرا أيضا.

وكاد دينيس جارماش أن يضاعف الغلة بضربة رأس حادت عن المرمى من ركلة حرة، بينما أنقذ حارس أوكرانيا محاولتين من البديلين جاز ريتشاردز وجو ليدلي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال كولمان الذي غاب عنه لاعب مؤثر آخر هو أرون رامسي "حتى ولو لعبنا بكل قوتنا كانت ستصبح مباراة صعبة بالنسبة لنا على أي حال. تلقينا هدفين من ركلات ثابتة في مباراتين وهذا ما يحزني كثيرا."

وأضاف "كانت تجربة جيدة حقا بالنسبة لنا قبل مواجهة روسيا وسلوفاكيا في بطولة أوروبا".

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

رويترز

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022