نجل الرئيس الفرنسي يتعرض لتسمم غذائي في أوكرانيا

نجل الرئيس الفرنسي يتعرض لتسمم غذائي في أوكرانيا
بيار ساركوزي كان يعتزم العمل كمنسق أغاني (دي جيه) في حفل خاص بمدينة أوديسا
نسخة للطباعة2012.01.26

دخل بيار ساركوزي نجل الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أحد المستشفيات في مدينة أوديسا بأوكرانيا يوم الأمس الأربعاء بعد أن أصيب بتسمم غذائي.

وذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية أن بيار كان يعتزم العمل كمنسق أغاني (دي جيه) خلال حفل خاص بمطعم في المدينة المطلة على البحر الأسود جنوب العاصمة كييف، لكنه أصيب بالإعياء فجأة ونقل إلى المستشفى.

وكتب أوليكسي هونتشارينكو نائب رئيس مجلس مدينة أوديسا على مدونة إلكترونية خاصة إن هذا الحفل هو احتفال خاص بمناسبة عيد الميلاد الثلاثين لامرأة في المدينة.

ونقلت قناة "آي سي تي في" التلفزيونية عن مسؤول بالمستشفى وأحد العاملين في مكان الحفل قوله إن بيار ساركوزي (26 عاما) اضطر إلى إلغاء موعده قبل 90 دقيقة من بداية الاحتفال.

وأفادت تقارير إعلامية مستقلة بأن مسؤولين من جهاز الاستخبارات الأوكراني (إس بي أو) يقومون بحراسة غرفة نجل الرئيس الفرنسي في المستشفى.

وأرسلت الحكومة الفرنسية طائرة تقل فريقا طبيا لنقل بيار ساركوزي إلى باريس، حسبما ذكر موقع "دومسكا دوت نت" الإلكتروني الذي يتخذ من أوديسا مقرا له.

يذكر أن بيار ساركوزي هو نجل الرئيس الفرنسي من زوجته الأولى ماري دومينيك كوليولي، وهو شخصية مشهورة على ساحة الموسيقى الشعبية الفرنسية، ويعمل منسقا للأغاني تحت الاسم المستعار "موزي".

وأصدر بيار ساركوزي أول ألبوم موسيقي له، وهو "بيس ميكر" (صانع السلام)، في العام 2008.

وكالات

 

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022