موقع مركز "الرائد" الإعلامي في أوكرانيا ينطلق على شبكة الإنترنت

نسخة للطباعة2010.12.01

بعد الانتهاء من تسجيل مركز "الرائد" الإعلامي في أوكرانيا رسميا في وزارة العدل، كمؤسسة رسمية أوكرانية إعلامية مستقلة، ينطلق اليوم موقع المركزعلى شبكة الإنترنت www.arraid.net.ua

سيعنى الموقع بتغطية الأحداث الدائرة على الساحة الأوكرانية، السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

كما سيعنى بالتعريف بأوكرانيا قيادة وشعبا، وبتغطية الأحداث الدائرة على الساحة فيها، السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

وسيركز في أخباره وتقاريره وتغطياته على ما يهم العرب في أوكرانيا، ويهم ويخدم أبناء الجاليات العربية المقيمين على أراضيها.

يعمل في الموقع فريق يضم متخصصين في مجال الإعلام والصحافة الإلكترونية والمطبوعة، من عرب، وأوكرانيين يجديون اللغة العربية تحدثا وكتابة.

وفي مقال له نشر في عدد صحيفة الرائد الشهرية الصادر قبل أيام قال مدير المركز ورئيس التحرير محمد صفوان جولاق إن المركز يضاف رسميا إلى سجل إنجازات وقائمة مؤسسات اتحاد المنظمات الاجتماعية "الرائد"، الذي يحرص دائما على تقديم كل ما يهم ويفيد أوكرانيا، والعرب والمسلمين فيها.

وقال إن المركز سيكون كما كان دائما - بإذن الله وتوفيقه - صوتا لأوكرانيا، وجسرا يربطها مع العالم العربي، ولكن بصلاحيات أكثر وتأثير أكبر.

وقال أيضا: "أتقدم بالتهنئة الخالصة للجميع في أوكرانيا، من سفارات وبعثات وجاليات وشخصيات وأطباء ومهندسين وتجار وعمال وموظفين وطلاب وآباء وأمهات ...)، راجيا أن يدعم المركز وموقعه ارتباطهم وتواصل العالم العربي مع أوكرانيا، وآملا دوام التواصل معهم لنشر أخباركم وما يهمكم على صفحات الموقع والصحيفة. كما أهنئ بهذه المناسبة أيضا جميع إخواني وأحبائي في اتحاد الرائد، وأخص بالتهنئة السابقين منهم، الذين أسسوا المركز والعمل الإعلامي الناطق بالعربية في أوكرانيا قبل سنين".

المصدر: الرائد

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

التصنيفات: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022