"قراصنة سوريا الأحرار" يخترقون موقع السفارة الروسية في أوكرانيا (فيديو)

"قراصنة سوريا الأحرار" يخترقون موقع السفارة الروسية في أوكرانيا
جانب مما نشره القراصنة على الصفحة الرئيسية لموقع السفارة الروسية في أوكرانيا
نسخة للطباعة2012.02.10

قام ناشطون سوريون معارضون يصفون أنفسهم "بقراصنة سوريا الأحرار" باختراق الصفحة الرئيسية لموقع السفارة الروسية في أوكرانيا www.embrus.org.ua.

ونشر الناشطون على موقع "يوتيوب" مادة تظهر دخول أحدهم إلى الصفحة الرئيسية لموقع السفارة بعد اختراقها، حيث تم نشر صورتين لأطفال قتلوا بسبب عمليات النظام الأمنية والعسكرية ضد الثورة المطالبة بإسقاطه وإسقاط الرئيس بشار الأسد، ورسائل بعدة لغات منها الروسية، وهذا نصها بالعربية كما نشر دون أي تعديل:

"السلاح الروسي يخترق أجساد أطفالنا ونسائنا في سوريا جهارا نهاراً ! والدعم المعنوي في مجلس الأمن يعطل كل حل يحمي السوريين من إجرام الطاغية المحمي من الحكومة الروسيه! مما يجعل الحكومة الروسية شركاء ومحرضين للحكومة السورية على قتل الأطفال وتخريب الاقتصاد وحرق البيوت ونهب الثروات! فمن ينظر إلى الشوارع السورية الحزينة فلا يرى إلا السلاح الروسي في شوارعها فالدبابات والمدرعات والرشاشات والقاذفات والروسيات كلها في الشوراع السورية بأيدي الشبيحة والأجهزة القمعية الطائفية فاين ضمير الحكومة الروسية في كل ما يحصل في سوريا؟ واين قيمهم وتاريخهم وحضارتهم من كل هذا الأجرام الذي فاق النازية؟!".

أوكرانيا برس

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022