فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا الدولي للسياحة والسفر

فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا الدولي للسياحة والسفر
الجناح زين بصور المسجد الأقصى وأبرز الأماكن الدينية والتاريخية في فلسطين
نسخة للطباعة2013.04.02

شارك وفد عن وزارة السياحة والآثار الفلسطينية، والقطاع السياحي الفلسطيني الخاص، شارك إلى جانب سفارة فلسطين لدى أوكرانيا في معرض أوكرانيا الدولي للسياحة والسفر بالعاصمة كييف، الذي تشارك فيه سنويا أكثر من 700 جهة سياحية من 50 دولة، واختتم أعماله نهاية الشهر الماضي.

وقد زين جناح فلسطين بصور المسجد الأقصى المبارك، وصور أبرز الأماكن الدينية والتاريخية في فلسطين، ووزع مواد إعلامية ترويجية باللغة الروسية، كما وزع بعض الهدايا التذكارية من مصنوعات الأراضي المقدسة للترويج للسياحة الفلسطينية.

وقد أشار السفير الفلسطيني د. محمد الأسعد إلى أهمية هذه المشاركة الفلسطينية في هذا المحفل السياحي، حيث معتبرا أن السوق الأوكراني سوق واعد للسياحة الفلسطينية، وأن المشاركة توفر فرصة مثالية للقطاع السياحي الفلسطيني الخاص، للتواصل مع وكالات السياحة والسفر الأوكرانية بهدف استقطاب المزيد من السياح الأوكرانيين إلى فلسطين.

وأشار جريس قمصية رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في المعرض إلى أن المشاركة تأتي في إطار استمرار الجهود التسويقية التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار للترويج للسياحة الفلسطينية، وللحفاظ على استمرار دوران عجلة السياحة، واستمرار حركة وفود السياح والحجاج من كافة بقاع العالم الذين يقصدون فلسطين لزيارة مواقعها ومدنها الأثرية والدينية الهامة.

وقد عقد الوفد الفلسطيني سلسلة اجتماعات ولقاءات مع مكاتب ووكالات السياحة والسفر الأوكرانية لتشجيعهم على تنظيم رحلات السياحة والحج إلى فلسطين، واستخدام المرافق الفلسطينية من حافلات وفنادق وأدلاء ومطاعم خلال زياراتهم للأراضي المقدسة.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

الصحافة الفلسطينية

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022