فريق العمل في "أوكرانيا برس" يطلق نسخة جديدة من الموقع

فريق العمل في "أوكرانيا برس" يطلق نسخة جديدة من الموقع
فريق العمل في "أوكرانيا برس"
نسخة للطباعة2012.01.15

بقلم: محمد صفوان جولاق - رئيس التحرير 

الإخوة والأخوات، السيدات والسادة، رواد ومتتبعي موقع "أوكرانيا برس"...

يعود اليوم الموقع إليكم من جديد بعد توقف دام قرابة الأسبوعين، تم خلالهما العمل على تطوير شكله وخصائصه بما يحقق سهولة الحصول على الأخبار والمعلومات وتتبعها.

وبهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة لكم، والشكر لكل من تواصل معنا منكم خلال فترة التوقف، مستفسرا عن الموعد الذي سيعود فيه الموقع إلى حيويته السابقة في أداء أدواره.

وأشكر أيضا فريق الموقع الذي عمل بروح المسؤولية حثيثا على إطلاق هذه النسخة، وأخص بالذكر هنا كلا من المصمم والمبرمج والمترجمين، الذين كان لهم النصيب الأكبر من العمل.

الإخوة والأخوات، السيدات والسادة...

سيبقى موقع "أوكرانيا برس" – بإذن الله – منبرا يعرف القارئ العربي في داخل وخارج أوكرانيا بكل ما يهمه حولها، وحول واقع ونشاط العرب والمسلمين فيها، وكذلك حول حجم وطبيعة العلاقات بينها وبين دول عالمنا العربي.

سيبقى الموقع محققا لشعاره (جسر التواصل بين أوكرانيا والعالم العربي)، وفي مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية وغيرها.

ومن خلال منبر "أوكرانيا برس" نجدد الترحيب والدعوة لنشر آرائكم وإبداعاتكم الفنية والفكرية وغيرها، حول أي موضوع أو قضية تتعلق بأوكرانيا أو بالعالمين العربي والإسلامي، بما يحقق تنوع وجهات النظر في إطار سياساتنا ومبادئنا المهنية.

كما ونرحب بأية ملاحظات حول النسخة الجديدة، وأي طلبات تهدف إلى تطوير أداء العمل وتحسينه، متمنين أن نكون دائما عند حسن ظنكم ومحل ثقتكم.

مع خالص الاحترام والتقدير...

أوكرانيا برس

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 

التعليقات:

(التعليقات تعبر عن آراء كاتبيها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي "أوكرانيا برس")

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022