شاختار دونيتسك ينتفض برباعية أمام مالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا (صور)

لقطة هدف قائد شاختار سرنا من ضربة جزاء
نسخة للطباعة2015.11.04

حقق نادي شاختار فوزا كبيرا على ضيفه مالمو السويدي في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل على أرضية ملعب "أرينا لفيف" غرب البلاد.

وتقدم شاختار عن طريق أليكسندر جلادكي بهدف في الدقيقة 29، ثم أضاف الكرواتي داريو سرنا الهدف الثاني في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل إدواردو ألفيس دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 55، وبعدها يختتم البرازيلي اليكس تيكسييرا مهرجان التسجيل في الدقيقة 73، ليحصد شاختار بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في مشواره ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف امام مالمو السويدي.

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً صعباً على حساب ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، على ملعب "سنتياجو برنابيو".

ريال مدريد سجل هدفه الوحيد عن طريق البديل ناتشو في الدقيقة 35، ليرفع الفريق الإسباني رصيده إلى 10 نقاط، متصدراً الترتيب، بينما تجمد رصيد سان جيرمان عند 7 نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة، ليضمن الريال رسمياً التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة ، ويصبح أول المتأهلين من دور المجموعات.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022