سفارة لبنان في أوكرانيا تحتفل بمناسبة ذكرى الاستقلال (صور)

سفارة لبنان في أوكرانيا تحتفل بمناسبة ذكرى الاستقلال
الاحتفال جاء بمناسبة الذكرى 69 لاستقلال لبنان
نسخة للطباعة2012.11.23

أقامت سفارة الجمهورية اللبنانية لدى أوكرانيا مساء يوم الأمس احتفالا بمناسبة الذكرى 69 لاستقلال البلاد عن المستعمر الفرنسي.

حضر الاحتفال الذي أقيم في إحدى صالات الضيافة وسط العاصمة كييف حشد ضم نوابا ومسؤولين عن عدة وزارات ومؤسسات حكومية ومدنية، إضافة إلى ممثلي عدة بعثات دبلوماسية وجاليات عربية ومؤسسات دينية واجتماعية وثقافية.

كما حضر الاحتفال العشرات من أبناء الجالية اللبنانية في كييف وغيرها من المدن الأوكرانية.

وبعد استقبال الضيوف، ألقى السفير يوسف صدقة كلمة رحب من خلالها بالحضور، وأكد على متانة العلاقات التي تربط بين أوكرانيا ولبنان، والتطورات التي شهدتها هذه العلاقات خلال أعوام مهمته كسفير، التي شارفت على الانتهاء.

وأعرب صدقة عن ثقته بأن السفير المقبل للبنان في أوكرانيا سيتابع المهمة نحو مزيد من تطوير العلاقات بين البلدين، وفي مختلف المجالات.

وفي الختام، حيى السفير أبناء قطاع غزة في فلسطين المحتلة على ثباتهم وصمودهم، الذي انتهى بنصرهم على العدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام على القطاع.

وشكر جميع اللبنانيين والدبلوماسيين وأبناء الجاليات العربية، وكذلك ممثلي المؤسسات الدينية والمدنية، على تعاونهم مع السفارة بما يحقق مصالح اللبنانيين وغيرهم في أوكرانيا.

وعلى أنغام عزف وغناء حي لبعض الألحان والكلمات الأوكرانية الشعبية، تبادل الضيوف الحديث، واستمتعوا بتناول مختلف أنواع الأطعمة اللبنانية الشرقية، التي أعدتها أياد لبنانية خصيصا لاحتفال السفارة ولبنان بذكرى الاستقلال.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022