ريال مدريد يصارع برشلونة على نجم أوكرانيا

أندريه يارمولينكو
نسخة للطباعة2015.12.23

دخل نادي ريال مدريد الإسباني خط السباق على ضم اللاعب الأوكراني أندريه يارمولنكو مهاجم فريق دينامو كييف، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تبدي رغبة قوية في التعاقد مع اللاعب الشاب في الميركاتو الشتوي المقبل، على الرغم من تقدم الغريم التقليدي برشلونة في مفاوضاته مع نادي دينامو كييف الأوكراني، على الظفر بخدمات يارمولنكو البالغ من العمر 26 عامًا.

ووفقًا للصحيفة الكاتالونية فإن قيمة اللاعب تقدر بحوالي 25 مليون يورو، لكن إدارة النادي الملكي تسعى لتخفيض القيمة، مشيرة إلى النادي الأوكراني لن يتخلى عن مهاجمه بسهولة، خصوصًا بعد تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب تحسبًا لرحيل نجمه الكولومبي جيمس رودريجيز، الذي لا يبدو راضيًا عن وضعه في صفوف الفريق الملكي في الفترة الأخيرة، في حين يسعى برشلونة من خلال التعاقد مع يارمولينكو، لإيجاد بديل مثالي للثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ويلقب يارمولينكو في بلاده بخليفة المهاجم الأسطوري أندريه شيفتشينكو، ويجيد اللعب في منطقة الوسط ويتميز بقوة بدنية وسرعة عالية، بالإضافة إلى تسجيله للأهداف، ما جعله أيضًا مطمعًا لعدة أندية إنجليزية منها تشيلسي وآرسنال وإيفرتون.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021