جناح لفلسطين في السوق الخيري السنوي بأوكرانيا (صور)

جناح لفلسطين في السوق الخيري السنوي بأوكرانيا
ضيوف الجناح الفلسطيني أبدوا إعجابهم بمعروضاته
نسخة للطباعة2012.12.03

شاركت السفارة الفلسطينية إلى جانب العديد من البعثات الدبلوماسية في العاصمة الأوكرانية كييف، شاركت في السوق الخيري السنوي الذي ينظمه نادي النساء الدولي في نهاية شهر تشرين الثاني/نيابر من كل عام.

وضم جناح فلسطين في السوق منتجات حرفية ومطرزات تراثية وكوفيات وخزف وتحف شرقية من الفخار والخزف والزجاج والصدف وخشب الزيتون، إضافة إلى أنواع عديدة من الأطعمة والحلويات الفلسطينية مع القهوة التقليدية.

كما وزعت السفارة الأعلام الفلسطينية ومواد إعلامية متنوعة تظهر صورة فلسطين، وتبرز معالمها الحضارية والثقافية، ومعالم ثقافتها العريقة ومقدساتها الدينية.

وقد زارت الجناح الفلسطيني أعداد كبيرة من الأوكرانيين وأبناء الجاليات الأجنبية المقيمة في كييف، وكذلك ممثلون عن وزارة الخارجية الأوكرانية وعدد من سفراء الدول والبعثات الدبلوماسية المشاركة، وعددها يزيد عن الخمسين.

وحظي جناح فلسطين - الذي تشارك فيه السفارة للمرة الرابعة - باهتمام مميز من قبل الزوار ووسائل الإعلام، حيث أبدى الضيوف إعجابهم بمعروضاته وأقبلوا على ابتياعها وتذوقها، معربين عن دعمهم لنضال الشعب الفلسطيني العادل، ومهنئين بحصول فلسطين على صفة عضو مراقب في منظمة الأمم المتحدة.

يذكر أن ريع السوق الخيري هذا يخصص لأهداف إنسانية، من خلال إشراف العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

الصحافة الفلسطينية

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022