تأهل أوكرانيا على حساب أستراليا بكأس العالم لكرة الصالات

نسخة للطباعة2016.09.18

تمكن منتخب أوكرانيا من التفوق على حساب أستراليا بنتيجة (3-1) في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، وفي المباراة التي لعبت ببوكارامنجا.

وحاول منتخب أستراليا الاعتماد على نفس الخطة التي انتهجها الفريق أمام البرازيل، والتي كادت أن تأتي أكلها، وهي الاعتماد على تحصين الدفاع وانتظار أي هفوة من الخصم للانطلاق في الكرات المرتدة لنقل الخطورة إلى مرمى المنافس.

لكن البداية كانت قوية من منتخب أوكرانيا الذي افتتح باب التسجيل عن طريق زوربا بعد مرور 6 دقائق من بداية المباراة، لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم الطفيف للأوروبيين في شوط عرف بقاء الأستراليين في الدفاع.

وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة في الدقائق الأولى، وانتظرنا لغاية الدقيقة الـ34 كي نشاهد الهدف الثاني لمنتخب أوكرانيا عن طريق لوندار، قبل أن يقلص زيبالوس لصالح أستراليا التي استعاد لاعبوها الثقة طمعاً في تعديل النتيجة، قبل أن يقتل أوفسيانيكوف الحلم بتسجيله الهدف القاتل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.

وسيواصل منتخب أوكرانيا المشوار لمحاولة تحقيق نتيجة أحسن من ربع النهائي التي حققها قبل أربع سنوات، فيما سينتظر منتخب أستراليا يوماً آخراً ليتعرف على مصيره بالتأهل إو العودة إلى الديار. 

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

FIFA

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022