برشلونة يقترب من ضم قائد شاختار الأوكراني

نسخة للطباعة2016.11.25

وفقاً لقناة TV3 الكتالونية فإن نادي برشلونة الإسباني يقترب من التعاقد مع داريجو سرنا ظهير أيمن وقائد فريق شاختار دونستك الأوكراني، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ويبحث الفريق الإسباني عن ضم ظهير أيمن جديد، نظراً لقلة اللاعبين بهذا المركز، بعد رحيل دانيال ألفيش هذا الموسم لليوفنتوس الإيطالي، وعدم إقتناع لويس إنريكي بإمكانيات أليكس فيدال.

وحسب القناة فإن برشلونة يقترب كثيراً من التعاقد مع سرنا صاحب الـ34 عام، ليكون عامل مساعد بمركز الظهير الأيمن بجانب سيرجي روبيرتو.

وأشارت القناة أن برشلونة ترى في سرنا اللاعب الأمثل لها، بفعل سعره المناسب، إذ أن الفريق لا يرغب في دفع مبالغ كبيرة بهذا الميركاتو، بجانب خبرته الكبيرة سواء مع ناديه الأوكراني، أو حتى مع منتخب بلاده كرواتيا.

ويأتي اهتمام برشلونة بضم سرنا، بعد فشل الفريق في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فالنسيا الإسباني، بعد رفض الأخير التفريط فيه بأقل من 25 مليون يورو، وهو رقم كبير في نظر النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر أن سرنا قد قضى معظم فتراته كلاعب في صفوف شاختار الأوكراني، بعدما انتقل إليه عام 2003، قادماً من فريق هاجدوك سبليت الكرواتي.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021