انضمام "سيليزنيوف" لقائمة أوكرانيا استعدادا لليورو 2016

نسخة للطباعة2016.05.26

ضم المدرب ميخايلو فومينكو، المهاجم يوهن سيليزنيوف إلى التشكيلة المبدئية لأوكرانيا استعدادا لبطولة أوروبا 2016 لكرة القدم.

وساعد اللاعب البالغ من العمر (30 عاما) منتخب بلاده على التأهل لنهائيات بطولة أوروبا لكنه غاب بصورة مفاجئة عن التشكيلة التي أعلنها المدرب الأسبوع الماضي والتي شملت ثلاثة مهاجمين فقط.

وقال الاتحاد الأوكراني لكرة القدم عبر موقعه على الإنترنت، إن سيليزنيوف انضم بالفعل إلى معسكر المنتخب، وأضاف الاتحاد أن أولكسندر زينتشنكو - الذي كان ضمن التشكيلة المبدئية الأسبوع الماضي - يعاني من إصابة غير محددة.

وستخوض أوكرانيا مباراة ودية أمام رومانيا في 29 مايو الجاري ثم تلعب وديا مع ألبانيا في الثالث من يونيو المقبل قبل أن تبدأ مشوارها في البطولة أمام ألمانيا في 12 يونيو، وستلتقي أيضا أوكرانيا مع بولندا وأيرلندا الشمالية ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وجاءت التشكيلة المعدلة على النحو التالي:

حراس المرمى: أندريه بياتوف (شاختار) دينيس بويكو (بشيكتاش) ميكيتا شيفتشنكو (زوريا).

مدافعون: يوهن خاتشيريدي (دينامو كييف) بوجدان بوتكو (أمكار) ارتيم فيدتسكي (دنيبرو) ميكيتا كامنيوكا (زوريا) أولكسندر كرافايف (زوريا) أولكسندر كوتشر (شاختار) ياروسلاف راكيتسكي (شاختار) فياتشيسلاف شيفتشوك (شاختار).

لاعبو وسط: أوليج جوسيف (دينامو كييف) سيرجي ريبالكا (دينامو كييف) دينيس جارماش (دينامو كييف) سيرجي سيدورتشوك (دينامو كييف) أندريه يارمولنكو (دينامو كييف) يوهن كونوبليانكا (أشبيلية) إيفان بتياك (زوريا) روسلان روتان (دنيبرو) تاراس ستيبانينكو (شاختار) فيكتور كوفالنكو (شاختار) مكسيم ماليشيف (شاختار) يوهن شاخوف (دنيبرو) أناتولي توموتشوك (كيرات).

مهاجمون: أريم كرافتس (شتوتجارت) رومان زوزيليا (دنيبرو) بيليب بودكيفسكي (زوريا) يوهن سيليزنيوف (شاختار).

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022