المغربي بلهندة ينضم إلى صفوف نادي "دينامو كييف" الأوكراني

المغربي بلهندة ينضم إلى صفوف نادي "دينامو كييف" الأوكراني
بلهندة نفى شائعات حول تغيير رأييه بالانضمام لدينامو كييف
نسخة للطباعة2013.07.03

أكد يونس بلهندة لاعب وسط "مونبلييه" الفرنسي والمنتخب المغربي لكرة القدم، أكد اليوم الثلاثاء أنه وقع عقدا مع "دينامو كييف" الأوكراني لمدة 5 أعوام، نافيا شائعات دارت حول تغيير رأيه.

وقال بلهندة في تصريح له على الموقع الرسمي للنادي الأوكراني على شبكة الانترنت: "أنا سعيد جدا لكوني لاعبا في دينامو. وقعت عقدا لمدة 5 أعوام، وإنه ناد من مستوى عال، وأريد أن أحرز معه ألقابا. لن أعلق على الشائعات، أريد فقط القول بإنني سأقدم أفضل ما لدي في السنوات المقبلة مع النادي".

وكان دينامو كييف قد ذكر الأحد أن بلهندة (23 عاما) وقع عقدا معه، ولم يعط أي تفاصيل حول مدته ولا قيمة الصفقة، مكتفيا بالإشارة إلى أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 90.

وتم تقديم بلهندة رسميا للجماهير خلال فترة الاستراحة بين شوطي مباراة فريقه الجديد أمام زينيت الروسي، حضرها الدولي المغربي، وتم ظهوره مع ثنائي جديد من الصفقات الجديدة لفريق العاصمة الأوكرانية.

ورجحت المصادر الأوكرانية والمغربية أن تكون الصفقة كلفت خزائن نادي دينامو كييف حوالي 12 مليون يورو لخمسة مواسم، وسيحصل بلهندة على 2.2 مليون يورو في الموسم.

وارتبط اسم بلهندة بالانتقال إلى الجزيرة الإماراتي بعد زيارة لأبو ظبي، ولأستون فيلا الإنجليزي.

وساهم بلهندة - الذي انضم إلى مونبلييه عام 2009 - بإحراز ناديه لقبه الأول في الدوري الفرنسي عام 2012، وسيخوض مع دينامو كييف الذي احتل المركز الثالث في دوري بلاده، سيخوض مسابقة الدوري الأوروبي إذا ما انتقل بصورة كاملة.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021