أندية أوروبا تواصل خطف نجوم أوكرانيا.. فيورونتينا الإيطالي يضم مهاجم دنيبرو

أندية أوروبا تواصل خطف نجوم أوكرانيا.. فيورونتينا الإيطالي يضم مهاجم دنيبرو
المهاجم الكرواتي في نادي دنيبرو الأوكراني نيكولا كالينيتش
نسخة للطباعة2015.08.15

انتقل المهاجم الكرواتي لنادي دنيبرو الأوكراني نيكولا كالينيتش رسميا للعب في صفوف فيورونتينا الإيطالي، وذلك بحسب مانشره النادي الإيطالي على موقعه الإلكتروني.

وفيما تحفظ الفريق الإيطالي على قيمة العقد، أشارت وسائل إعلام أوكرانية أن قيمة الإمضاء فاقت الخمسة ملايين يورو.

موكل اللاعب كان قد أشار في وقت سابق الى الرغة الشديدة  لكالينيتش في مغادرة وصيف الدوري الأوروبي لكي يلعب في الدوري الإيطالي، قائلاً لموقع فيرينزيفيولا المقرب من الفريق البنفسجي "نيكولا يرغب في الانتقال لفلورنسا، إنه فخورٌ باهتمام فيورنتينا، ويرغب في اللعب في السيريا 1في الموسم الجديد، لا يتبقى سوى اتفاق الناديين من أجل إتمام الصفقة، فقد حسمنا قرارنا من جانبنا بالفعل".

المدرب البرتغالي باولو سوزا لفيورونتينا يسعى لتعويض رحيل كلاً من المهاجمين المصري محمد صلاح والألماني ماريو جوميز، واللذين كانا قد انتقلا هذا الصيف إلى روما الإيطالي وبشيكتاش التركي على الترتيب.

جديرٌ بالذكر أن مهاجم بلاكبرن روفرز الإنجليزي السابق كان قد نجح في إحراز 19 هدفاً لدنيبرو الأوكراني  في جميع مسابقات الموسم الماضي، مع استمرار فعاليته التهديفية هذا الموسم بتسجيله لـ3 أهدافٍ من 4 مبارياتٍ خاضها منذ انطلاقة الموسم الجديد في أوكرانيا حتى الآن.

هذا وشهد موسم الإنتقالات الصيفي "إختطاف" العديد من النجوم في الأندية الأوكرانية، الذين أبرزوا عن إمكانيات عالية في البطولة المحلية والدوريات الأوروبية، ويأتي على رأسهم مهاجم المنتخب الأوكراني ييفغيني كانابلاينكا ووسط ميدان شاختيور دوغلاس كوستا الذي انتقل الى بيارن ميونيخ الألماني بمبلغ 30 مليون يورو.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022