ترودو وزيلينسكي يناقشان تعزيز السلام والأمن فى أوكرانيا

رسالة الخطأ

  • Deprecated function :Function create_function() is deprecated في views_php_handler_filter->php_pre_execute() (السطر 68 من /home/ukrpress/public_html/sites/all/modules/views_php/plugins/views/views_php_handler_filter.inc).
  • Deprecated function :Function create_function() is deprecated في views_php_handler_filter->php_post_execute() (السطر 82 من /home/ukrpress/public_html/sites/all/modules/views_php/plugins/views/views_php_handler_filter.inc).
نسخة للطباعة2019.08.24

أجرى رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو اتصالا هاتفيا بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ناقش خلاله الموقف الأمني في المنطقة وتعزيز السلام والأمن في أوكرانيا.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الوزراء أن ترودو هنأ الرئيس الأوكراني على نجاح حزبه في الانتخابات البرلمانية الأوكرانية الأخيرة وعلى الثقة التي عبر عنها الشعب الأوكراني في طريق الإصلاح الطموح للرئيس زيلينسكي، مؤكدا من جديد دعم كندا الثابت لأوكرانيا.

كما ناقش رئيس الوزراء الكندي والرئيس الأوكراني الوضع الأمني في المنطقة، والأهمية الأساسية لسيادة أوكرانيا وسلامة أراضيها.

واتفق ترودو وزيلينسكي على ضرورة احترام سيادة القانون، وتنفيذ اتفاقات مينسك، والحفاظ على التقدم المحرز في إطار رباعية النورماندي لحماية وتعزيز السلام والأمن في أوكرانيا.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021