حكام عرب يهنئون زيلينسكي بمناسبة ذكرى استقلال أوكرانيا

نسخة للطباعة2019.08.24

بعث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بعث برقية تهنئة إلى الرئيس فولوديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا ، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده في 24 أغسطس 1991.

كما هنأ الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز رئيس أوكرانيا بمناسبة الاستقلال، متمنيا الصحة والسعادة له ولشعب أوكرانيا وحكومة أوكرانيا.

وبعث  الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين برقية تهنئة إلى زيلينكسي رئيس  أوكرانيا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية أوكرانيا الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

وفي برقية تهنئة بعث بها إلى نظيره الأوكراني فولوديمير زيلنسكي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني. عبر الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني عن حرصه على "مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون" بين موريتانيا وأوكرانيا.

وبعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات برقية تهنئة إلى فولوديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا بمناسبة يوم استقلال بلاده. كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعثا برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس فولوديمير زيلينسكي.

ومن الكويت، بعث صاحب الأمير الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة إلى الرئيس زيلينسكي رئيس أوكرانيا، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

أوكرانيا برس - وكالات

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع وكالة "أوكرانيا برس" 2010 - 2020.