لويس إنريكي: منتخب أوكرانيا قوي

نسخة للطباعة2020.10.13

حلل المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول، لويس إنريكي، مباراة الغد أمام أوكرانيا في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي ستقام على الملعب الأولمبي بالعاصمة "كييف".

وتنطلق المباراة بين المنتخبين الكبيرين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم البولندي الدولي بافل جيل.

وتحدث إنريكي في البداية عن رأيه في منتخب أوكرانيا بمؤتمره الصحفي قبل قليل، وقال: "أوكرانيا منتخب لديه أسلوب لعب خاص به منذ سنوات، ممتع ومجهز بدنيا وخططيا، يتميز فى النواحي البدنية".

وتابع: "لكن غدا ستكون مباراة مختلفة، ونعرف أننا سنواجه بعض الصعوبات فيها، لذلك علينا أن نركز من أجل استغلال الفرص التي ستتاح لنا لتحقيق الفوز".

وعن أداما تراوري: "يمكننا الدفع به منذ البداية أو استخدامه كبديل، لم أحسم الأمر بعد لكن أمامي الاختيارين معا".

وأنسو فاتي: "نعتمد أكثر على التحركات في الهجوم وخلق المساحات من أجل توفير أفضل فرص ممكن للمهاجمين لتسجيل الأهداف ومحاولة الهروب من الرقابة الدفاعية، وهذا الأمر ينطبق على فاتي وعلى جميع المهاجمين معنا".

وعن ثنائي الدفاع: "أنا من يتخذ القرار النهائي، باو (توريس)، إريك (جارسيا) وديبجو يورينتي جميعهم يقدمون مستوى رائع، يستطيعون اللعب بجانب راموس الذي يمتلك خبرات طويلة ومساعدته أيضا للتعلم بعض الأشياء الجديدة".

واختتم إنريكي تصريحاته بالتعليق على لعب إسبانيا أمام الجماهير يوم غدا: "اعتقد أن عودتهم للمدرجات أمر يجب أن نتفائل به جميعا، لأنه يمنحنا الفرصة على عودة حياتنا إلى طبيعتها، سأخبر اللاعبين أن يعتقدون هؤلاء الجماهير يهتفون لهم، وعلى أي حال اللعب أمام الجماهير شيء إيجابي".

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع وكالة "أوكرانيا برس" 2010 - 2020.