شيفتشينكو قبل مواجهة إسبانيا: علينا أن نكون أكثر عدائية

أندري شيفتشينكو - مدرب منتخب أوكرانيا
نسخة للطباعة2020.10.13

أعرب أندري شيفتشينكو مدرب منتخب أوكرانيا عن حزنه بسبب العدد الكبير من الإصابات التي ضربت الفريق قبل مواجهة إسبانيا.

يقابل منتخب أوكرانيا نظيره الإسباني في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020.

أكد شيفتشينكو أنه لتقديم شيء إيجابي في اللقاء، يجب أن نكون «أكثر عدائية» و«تماسكا».

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية المباراة: «من الصعب الحديث حول مستوانا في موقفنا الحالي لدينا الكثير من المشكلات ومن الصعب اللعب أمام فرق بمستوى إسبانيا».

وأضاف شيفتشينكو: «لمواجهة إسبانيا يجب أن نكون متماسكين وأكثر عدائية، سنرى كيف سيؤدي الفريق في المباراة ونتمنى أن تؤتي خطتنا بثمارها».

كما احتفى المدرب بحضور 21 ألف مشجعا في ملعب اللقاء، وأكد «من المهم أن نشعر بدفئ الجماهير» وأوضح أن اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل دائم -وبالتحديد في ظل هذه الغيابات- سيقدمون كل ما لديهم لإثبات أنفسهم أمام الجمهور.

يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة من منتخبات التصنيف الأول برصيد ثلاث نقاط، بعدما فاز في مباراة وخسر اثنين، فيما جاء المنتخب الإسباني في المركز الأول برصيد سبع نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل مباراة، أما المنتخب الألماني فيأتي في المركز الثاني بالترتيب برصيد خمس نقاط بفوز وتعادلين، في المركز الأخير يأتي منتخب سويسرا برصيد نقطة واحدة من التعادل في لقاء وخسارة مباراتين.

المنتخب الأصفر سقط في فخ الخسارة في المباراة الماضية أمام ألمانيا على ملعب أولمبيسكي بنتيجة 2-1، وسجل للألمان ماتياس جينتير في الدقيقة 20 وليون جورتيسكا في الدقيقة 49 أما هدف أوكرانيا الوحيد سجله روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022