بحثا عن الفوز الأول بدورى الأمم الأوروبية.. ألمانيا تحل ضيفا ثقيلا على أوكرانيا

نسخة للطباعة2020.10.10

يحل المنتخب الألماني في العاصمة الأوكرانية كييف ضيفا ثقيلا على نظيره الأوكراني، في التاسعة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020.

فشل منتخب ألمانيا في تحقيق انتصاره الأول في دوري الأمم الأوروبية بعد أن تعادل أمام منتخب إسبانيا فى الجولة الأولى بهدف لكل منهما، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ثم سقط في فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب السويسري بنتيجة 1-1، على ملعب "سانت جاكوب بارك" معقل نادى بازل.

واستدعى يواكيم لوف 23 لاعباً فى قائمة ألمانيا لمباراة أوكرانيا على رأسهم تونى كروس نجم وسط ريال مدريد بعد شفائه من الإصابة العضلية، فيما استبعد 5 لاعبين وهم بنيامين هنريكس ونيكو شولز ونيكلاس ستارك ونديم أميرى ومحمود داوود.

وجاءت قائمة ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير، بيرند لينو، كيفن تراب.

خط الدفاع: روبن كوخ، مارسيل هالستنبيرج ، ماتياس جينتر، جوناثان تاه، لوكاس كلوسترمان، نيكلاس زوله، أنطونيو روديجر، روبن جوسينس، إيمري تشان.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، جوليان دراكسلر، توني كروس، جوليان براندت، فلوريان نيوهاوس، ليون جوريتزكا، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: تيمو فيرنر، جوناس هوفمان، سيرج جنابري، لوكاس فالدشميت.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، خلف منتخبى إسبانيا وأوكرانيا صاحبى المركزين الأول والثانى برصيد 4 نقاط و3 نقاط على الترتيب، فيما تذيل سويسرا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022