"فقاعة صحية مستأجرة" تنقل منتخب ألمانيا لمواجهة أوكرانيا 

نسخة للطباعة2020.10.09

تقرر سفر المنتخب الألماني اليوم الجمعة من كولونيا إلى كييف في "فقاعة صحية مستأجرة" وفق وكالات الأنباء، في إشارة على ما يبدو إلى طائرة شديدة التعقيم، لخوض المباراة المقررة بين ألمانيا وأوكرانيا في دوري أمم أوروبا، وذلك نظراً للمعدلات المرتفعة لخطر الإصابة بفيروس كورونا في أوكرانيا.

قلص يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عدد اللاعبين في القائمة التي تتوجه إلى أوكرانيا من 28 إلى 23 لاعبًا، علمًا بأن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني وتيمو فيرنر لاعب تشيلسي الإنجليزي، تعافيا من إصابة ووعكة صحية، على الترتيب.

وتعادل المنتخب الألماني مع نظيره التركي 3-3 في المباراة الودية التي جمعت بينهما في كولونيا أمس الأول الأربعاء، ويتطلع المنتخب الألماني إلى تحقيق انتصاره الأول في دوري أمم أوروبا، بعد أن أخفق في تحقيق أي انتصار خلال ست مباريات سابقة في البطولة.

وتبدو فرصة المنتخب الألماني قوية أمام نظيره الأوكراني الذي يعاني من حالات غياب بسبب الإصابات وحالات عدوى بكورونا.

وتسافر بعثة المنتخب الألماني على متن طائرة مستأجرة ولن يخرج من الفندق سوى للتدريبات ولخوض المباراة المقررة غداً السبت، على أن يعود بعدها مباشرة إلى ألمانيا.

وقال لوف، الذي يمكنه أيضًا استدعاء نجوم المنتخب من لاعبي بايرن ميونخ، ومن بينهم حارس المرمى مانويل نوير، بعد أن أراحهم في مواجهة تركيا، إن المنتخب سيلتزم بالفقاعة الصحية التي سيتحرك في إطارها.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022