"Qterminals" تجهز مستشفى منطقة ميكولايف الأوكرانية بأجهزة وأسرّة متطورة

نسخة للطباعة2020.05.09

قامت الشركة القطرية "Qterminals"، التي فازت بمسابقة امتياز تطوير ميناء "أُولفيا" الأوكراني، قامت بتجهيز مستشفى مدينة ميكولايف الثالث بأجهزة وأسرّة متطورة،  بهدف مساعدة الأطباء المحليين على مكافحة وباء الفيروس التاجي "كورونا".

وقالت الخدمة الصحفية للشركة: "وباء اليوم هو اختبار للإنسانية والمساعدة المتبادلة. نتفهم مدى أهمية الدعم الذي يُقدم لميكولايف وسكانها. بعد كل شيء يعتمد الانتصار على المرض على توفير المستشفيات والأطباء".

وعلق نيفيل بيسيت، الرئيس التنفيذي لشركة "Qterminals" قائلاً: "نحن بحاجة إلى اجتياز اختبار القوة هذا معا".

من أجل تلبية احتياجات مرضى وحدة العناية المركزة الجديدة قامت شركة "Qterminals - Olivia"، التي أسستها "موانئ قطر"، قامت بشراء 50 سريرا من أربعة أقسام و50 مرتبة، مخصصة لرعاية المرضى المصابين بأمراض خطيرة وإعادة تأهيلهم، وخاصة أولئك الذين يحتاجون إلى أجهزة إنعاش قريبة.

وقال فلاديسلاف كريكلي وزير البنية التحتية في أوكرانيا: " نحن ممتنون للمشغل القطري "Qterminals" على على هذه المسؤولية الاجتماعية. في المستقبل القريب، نخطط لإبرام اتفاقية امتياز للمشروع في ميناء أوليفيا، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالأعمال، ولكن حول حقيقة أن الشركة تساعد بالفعل هنا والآن. الناس، صحتهم هي القيمة الرئيسية لكل من حكومتنا و"Qterminals".

يعتبر المستشفى الثالث المستشفى الرئيس الذي يستقبل مرضى الفيروس التاجي، وقد كان بحاجة خاصة للتحديث، إلى جانب مستشفى الأمراض المعدية الرئيسي في المدينة، الذي تعده "Qterminals" بدعمه أيضا.

هذا وفازت شركة "Qterminals" القطرية بمناقصة امتياز ميناء أوليفيا بمنطقة ميكولايف، وتعهدت الشركة باستثمار 3.4 مليار هريفنيا في تطوير الميناء على مدى 10 أعوام.

الحجم المخطط للاستثمارات يجعل الصفقة واحدة من أكبر الاستثمارات الأجنبية المباشرة في صناعة الموانئ في أوكرانيا منذ الاستقلال، وإلى جانب ذلك، ستستثمر الشركة القطرية 80 مليون هريفنيا في تطوير البنية التحتية لميكولايف.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021