من أوكرانيا.. شركة "أندرسن غلوبال" تعزز حضورها بشرق أوروبا

نسخة للطباعة2020.05.08

أعلنت "أندرسن غلوبال" عن دخولها أوكرانيا عبر اتفاقية تعاون مع شركة محلية رائدة هي Sayenko Kharenko، مما يوسع منصتها العالمية في أوروبا الشرقية.

وقالت الشركة الأوكرانية في تغريدة عبر تويتر: "كانت ممارستنا الضريبية تنمو ديناميكيا مؤخرا، ويتيح لنا التعاون مع "أندرسن غلوبال" معالجة الاحتياجات الضريبية والتجارية المتطورة لعملائنا بشكل أفضل، وكذلك التعامل بنجاح مع أي من احتياجاتهم العالمية".

هذا وتأسست شركة Sayenko Kharenko في عام 2004، وهي واحدة من أكبر شركات المحاماة في أوكرانيا، مع 17 شريكا وأكثر من 120 محترفا. 

تتخصص الشركة في المسائل المعقدة العابرة للحدود والمحلية، وتقدم خدمات لمجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والأدوية والزراعة والطاقة وتجارة التجزئة والموارد الطبيعية.

وقال مارك فورساتز الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن غلوبال": "إن إضافة Sayenko Kharenko يجلب عمقا جديدا لوجودنا في أوروبا الشرقية، مع السماح لنا بتقديم خدمات إضافية في المنطقة".

وأضاف: "إن شغف الشركة الواضح بالإشراف والقدرة المثبتة على تزويد العملاء بأفضل الحلول في فئتها سيسمح لهم بالاندماج في مؤسستنا بسلاسة".

"أندرسن غلوبال" هي جمعية دولية من الشركات الأعضاء والمستقلة قانونا، والمكونة من خبراء في الضرائب والقانون في جميع أنحاء العالم. 

تأسست في عام 2013، وفيها أكثر من 5000 متخصص حول العالم، وحضور في أكثر من 168 موقعا، من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - وكالات

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022