وسائل النقل مجانية لحملة تذاكر مباريات بطولة اليورو 2012 في أوكرانيا

وسائل النقل مجانية لحملة تذاكر مباريات بطولة اليورو 2012 في أوكرانيا
النقل بالمجان متاح لحاملي التذاكر طوال يوم إقامة المباراة وحتى منتصف اليوم التالي
نسخة للطباعة2012.02.14

قال مسؤول بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء إن المشجعين الذين يحملون تذاكر مباريات نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ببولندا وأوكرانيا (يورو 2012) سيمكنهم استخدام وسائل النقل في أوكرانيا بالمجان خلال البطولة.

وقال ماركيان ليوبكيفسكي ممثل الاتحاد الأوروبي (يويفا) في أوكرانيا إن المشجعين لذين سيحضرون مباريات البطولة في الملاعب الأربعة المشاركة في استضافة فعاليات البطولة بأوكرانيا سيتمكنون من استخدام الحافلات أو عربات الترام أو مترو الأنفاق لنقلهم بدون أي رسوم بمجرد إشهار تذاكر المباريات.

وسيتاح استخدام وسائل النقل بالمجان لحاملي التذاكر طوال يوم إقامة المباراة وحتى منتصف اليوم التالي، حيث ستكون الإمكانية متاحة لمدة 36 ساعة.

وقال ليوبكيفسكي إن اليويفا سيساعد أوكرانيا في عملية التمويل بمعدل يورو واحد لكل مقعد في الملاعب في كل المباريات التي ستقام على أراضيها.

هذا وتتمتع أوكرانيا بنظام نقل عام واسع النطاق، ولكن العديد من الحافلات وعربات الترام قديمة وغير مريحة طبقا للمقاييس الدولية، وخاصة خلال فترات الذروة.

وقد وعدت الحكومة الأوكرانية بشراء العشرات من الحافلات الجديدة وعربات مترو الأنفاق للمساعدة في نقل نحو مليون زائر يتوقع أن تستقبلهم البلاد خلال البطولة.

وكالات

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022