وفد من أوكرانيا إلى سوريا "لتأييد الإصلاحات والاطلاع على الحقائق"

وفد من أوكرانيا إلى سوريا لتأييد الإصلاحات والاطلاع على الحقائق
نسخة للطباعة2011.10.03

صورة للوفد نشرتها وكالة الأنباء السورية (سانا)

بدأ وفد من أوكرانيا يضم 23 شخصا بين برلمانيين وإعلاميين وسوريين مقيمين في أوكرانيا زيارة تستمر أربعة أيام إلى سوريا، للاطلاع على حقيقة ما يجري فيها من أحداث.

وفي تصريحات لوكالة "سانا" السورية للأنباء قالت رئيسة الوفد آلا ألكسندروفنا النائب في البرلمان الأوكراني عن الحزب الشيوعي، ورئيسة اللجنة البرلمانية لعلاقات الصداقة الأوكرانية السورية، وعضو جمعية الصداقة الأوكرانية السورية: أعتقد أنني لست الوحيدة بل هناك الكثير من الشعب الأوكراني مهتم بما يجري في سوريا، ونطمح أن تكون التغيرات التي يمر بها هذا البلد في مصلحة الشعب السوري بالكامل.

وأضافت: كلي ثقة بأن الشعب السوري والقيادة السورية قادرة بنفسها أن تقوم بتلك الإصلاحات النابعة من متطلبات الشعب السوري، ويجب أن تحصل بدون أي تدخل من الخارج.

وأضافت قدمنا إلى سوريا لنؤيد هذه الإصلاحات والعملية الديمقراطية التي أجرتها سوريا مؤخرا لصالح شعبها، وللتحاور مع الناس العاديين ومعرفة حقيقة مايجري هنا، وبالتالي نقله إلى المجتمع والشعب والبرلمان الأوكرانيين.

وقالت: إن الإعلام الأوكراني غالبا ما يستقي معلوماته من وسائل الإعلام العالمية، ولهذا أتينا إلى هنا للتأكد بأنفسنا من حقيقة ما يجري.

سانا

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022