ميركل ستحضر مباراة اليورو النهائية في أوكرانيا إذا تأهل إليها منتخب ألمانيا

ميركل ستحضر مباراة اليورو النهائية في أوكرانيا إذا تأهل إليها منتخب ألمانيا
بيرهوف: ميركل دأبت على الاحتفال مع كل هدف سجله الفريق الألماني
نسخة للطباعة2012.06.23

أعلن أوليفر بيرهوف المسؤول في اتحاد كرة القدم الألماني اليوم السبت أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستحضر المباراة النهائية لبطولة (يورو 2012) في العاصمة الأوكرانية كييف، وذلك إذا كانت منتخب بلادها "المانشافت" طرفا فيها.

وأكد بيرهوف أن ميركل تركت الباب مفتوحا حتى الآن بشأن السفر إلى أوكرانيا خلال اليورو 2012، بعد دعوة الحكومة الألمانية لمقاطعة أوكرانيا في البطولة القارية بسبب قناعتها بأن سجن زعيمة المعارضة الأوكرانية يوليا تيموشينكو يحمل طابعاً سياسياً.

وأفاد المسؤول الألماني: "لن تتمكن ميركل من حضور مباراة (المنتخب الألماني) في الدور قبل النهائي في وارسو يوم الخميس المقبل أمام إيطاليا أو إنجلترا، ولكنها تعتزم حضور المباراة النهائية في كييف في حال تأهل منتخب البلاد".

ولم تحضر ميركل مباريات المنتخب الألماني الثلاث في أوكرانيا خلال دور المجموعات، ولكنها حضرت اللقاء الذي فاز به الفريق الألماني على نظيره اليوناني بنتيجة 4-2 يوم أمس الجمعة في بولندا في دور ربع النهائي.

وأشار بيرهوف إلى أن ميركل دأبت على الاحتفال مع كل هدف سجله الفريق الألماني في ملعب "آرينا" في مدينة غدانسك، قبل أن تتوجه بالتهنئة للاعبين في غرفة غيار الملابس.

روسيا اليوم

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

العلامات: 
التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022