مواجهة أوكرانية - روسية على لقب "البطل المطلق" في الملاكمة في جدة السعودية

نسخة للطباعة2018.02.06

تعرف الملاكم الأوكراني أوليكساندر أوسيك على خصمه في النهائي المرتقب لدورة "سلسلة السوبر" للملاكمة، الذي سيقام في جدة السعودية.

أوسيك سيواجه في النهائي  الروسي مراد غاسيف الذي تغلب في النصف نهائي الثاني على  الكوبي يونير دورتيكوس بالضربة القاضية في الجولة الأخيرة.

المباراة النهائية بين البطلين الأوكراني والروسي تجري في الـ18 مايو 2018 بمدينة جدة السعودية وسيحصل الفائز خلالها على أربعة أحزمة ولقب "البطل المطلق".

وكان الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك قد احتفظ بلقب بطل العالم لوزن الخفيف الثقيل، بحسب منظمة الملاكمة العالمية (WBO)، وأضاف إليه حزام المجلس العالمي للملاكمة، الذي كان بحوزة ماريس بريديس.

وحقق ألكسندر أوسيك (30 عاما)، بذلك، انتصاره الرابع عشر على التوالي، 11 منها بالضربة القاضية، ولم يهزم حتى الآن، في مسيرته الاحترافية.

من جانبه  احتفظ الملاكم الروسي بحزام بطل العالم حسب الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وانتزع من الكوبي حزام رابطة الملاكمة العالمية (WBA)، بعد أن حقق انتصاره الـ 26 من دون أي هزيمة حتى الآن، في مسيرته الاحترافية.

وتأهل الملاكمان بجدارة، إلى النزال لدورة "سلسلة السوبر - World Boxing Super Series" أو كأس محمد علي، للوزن الخفيف الثقيل.

أوكرانيا برس - قناة "UATV"

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2018.