تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2018.. منتخب السعودية يواجه أوكرانيا في 23 مارس

نسخة للطباعة2018.02.01

أعلن المدرب الأرجنتيني بيتزي الذي تعاقد مع الإتحاد السعودي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، خلال مؤتمر صحفي بالرياض عن تفاصيل مراحل إعداد "الأخضر" حتى موعد سفره إلى روسيا لخوض العرس العالمي في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا، ومصر والأوروجواي.

ويشمل برنامج الإعداد خمسة مراحل، فبعد أن تنتهي الأولى الداخلية، يعود المنتخب السعودي في نفس الفترة من الشهر المقبل 21-27 فبراير/شباط، لإقامة المرحلة الثانية والتي تشمل تدريبات محلية قبل التوجه إلى مدينة البصرة من أجل خوض مواجهة ودية أمام منتخب العراق.

وتُقام المرحلة الثالثة خلال فترة التوقف الدولي ما بين 15-27 مارس/آذار، حيث سقام معسكرٌ خارجي في أسبانيا يلتقي خلاله مع أوكرانيا يوم 23 منه، قبل أن يتوجه إلى بلجيكا لخوض لقاء ودي مرتقب أمام أصحاب الأرض يوم 27 منه.

ويواصل المنتخب السعودي مبارياته الودية خلال المرحلة الرابعة التي تقام أواخر أبريل/نيسان حتى 15 مايو/أيار، حيث ينتظر أن يخوض معسكراً خارجيا يشمل على مواجهتين لم يحدد الطرف الآخر فيهما بعد.

أما المرحلة الخامسة والأخيرة فقد حدد فيها ثلاث لقاءات ودية تقام في أوروبا، ستكون مع منتخب إيطاليا يوم 28 مايو/أيار المقبل، ومع منتخب البيرو يوم 3 يونيو/حزيران المقبل، على أن يحل ضيفاً على المنتخب الألماني يوم 8 يونيو/حزيران.

موقع الفيفا 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2018.