منتخب المغرب يواجه أوكرانيا تحضيراً للمونديال غدا

نسخة للطباعة2018.05.30

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم، الخميس، منتخب أوكرانيا، بملعب جنيف بسويسرا، في أولى مبارياته الإعدادية، التي يجريها تحضيراً لنهائيات كأس العالم، التي تستضيفها روسيا ما بين 14 يونيو و15 يوليو.

وحث الناخب الوطني هيرفي رونار الجماهير المغربية على مساندة المنتخب المغربي بكثافة، في مباراتيه الإعداديتين بجنيف، ضد كل من أوكرانيا وسلوفاكيا.

وأشار رونار إلى أن البرنامج الإعدادي يمر بشكل جيد، مشدداً على حاجة المنتخب المغربي إلى الذهاب إلى النهائيات وهو في كامل قوته واستعداده، متسلحاً بدعم جماهيره.

وكانت البعثة الرسمية للمنتخب المغربي قد حلت الأحد، بسويسرا، قادمة من العاصمة المغربية الرباط، حيث دشن زملاء المهدي بنعطية تحضيراتهم، بإجراء ثلاث حصص تدريبية، قبل التوجه إلى كرانس مونتانا بسويسرا، لمواصلة البرنامج الإعدادي، الذي تتخلله، ما بين 31 مايوالجاري و9 يونيو المقبل، ثلاث مباريات ودية، ضد كل من أوكرانيا وسلوفاكيا وإستونيا.

وتعرف تداريب "أسود الأطلس"، في معسكرهم بسويسرا، حضور كل اللاعبين المنادى عليهم، بمن فيها أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد، الذي كان آخر الملتحقين بمعسكر المنتخب المغربي، لمشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وركز الناخب الوطني، خلال التداريب على خلق الانسجام بين اللاعبين واعتماد تمارين تقنية وتكتيكية تحضيراً للقاء أوكرانيا.

ويعول رونار على أن تمكن المباريات الودية من رفع جاهزية "أسود الأطلس"، الذين تنتظرهم مباريات حارقة خلال نهائيات كأس العالم بروسيا، لحساب المجموعة الثانية، التي وصفها عدد من المتتبعين بـ"مجموعة الموت"، بوجود إسبانيا والبرتغال وإيران، علاوة على المغرب.

ويأمل المغاربة في مشاركة جيدة في النهائيات المقبلة، حيث ينتظر أن يواجه منتخبهم منتخب إيران يوم 15 يونيو على أرضية ملعب سانت بترسبورغ، ومنتخب البرتغال يوم 20 يونيو على أرضية ملعب لوجنيكي، ومنتخب إسبانيا يوم 25 يونيو على أرضية ملعب كالينينجراد.

وكالات

التصنيفات:: 

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2018.