قبيل نهائي دوري الأبطال.. صدمة لدى جماهير ريال مدريد من غلاء الأسعار في أوكرانيا

نسخة للطباعة2018.05.23

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي بمدينة كييف الأوكرانية وذلك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم.

ويستهدف نادي ريال مدريد التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه وضرب أحلامليفربول في مقتل الذي يستهدف تحقيق إنجاز الفوز بالبطولة على حساب النادي الملكي.

وفجرت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني مفاجأة صادمة للفريق قبل المباراة النهائية وذلك بسبب عدم قدرتهم للزحف خلف الفريق الى كييف لتشجيع ناديهم بتلك المباراة الهامة.

وأكدت الصحف بأن كل نادٍ سيحصل على 16000 تذكرة فقط وبعضها يُكلف ما يصل الى 400 جنيهاً إسترليني على الرغم من أن سعة الملعب الجماهيرية تبلغ 70.000 متفرج.

وأشارت الصحف العالمية بأن ارتفاع أسعار التذاكر وصعوبة الوصول الى أوكرانيا دفع العديد من المشجعين لعدم السفر لمؤازرة الفريق من ملعب المباراة.

وأضطر أكثر من 2200 مشجع من حاملي التذاكر الموسمية الى إعادة تذاكرهم مرةً أخرى بسبب العديد من الصعوبات التي واجهوها حيث بلغت اسعار الفنادق 3000 يورو بالإضافة للرحلات الجوية وتذكرة المباراة والعديد من الإنفاقات الأخرى.

هذا وقدمت الجماهير التي أضطرت لغعادة تذاكرها جميع بطاقاتها لحضور المباريات لبعض الجماهير التي على قائمة الانتظار من أجل السفر وتشجيع الفريق في كييف.

الإعلام المحلي - وكالات

جميع حقوق النشر محفوظة لموقع أوكرانيا برس 2010 - 2017.