فومينكو: نقص الثقة سبب الهزيمة أمام ايرلندا الشمالية

نسخة للطباعة2016.06.17

أعرب مدرب أوكرانيا، ميخايلو فومنكو عن حزنه الشديد لهزيمة فريقه بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في بطولة الأمم الأوروبية قائلا:" لم يكن اللاعبون على قلب رجل واحد اليوم في الملعب".

وأضاف فومنكو أن نقص الثقة والافتقار إلى الوحدة تسببا في الهزيمة بهدفين دون رد أمام أيرلندا الشمالية في بطولة أوروبا لكرة القدم منتقدا فريقه بعدما حقق الأيرلنديون أول انتصار لهم في بطولة كبرى، منذ انتصارهم الشهير بهدف نظيف على إسبانيا، صاحبة الضيافة في كأس العالم 1982.

وتابع :" لاعبو المنتخب الأوكراني أخفقوا في القيام بمهامهم مشيرا إلى أن مهمة رفع معنويات الفريق ستكون صعبة للغاية قبل المباراة الأخيرة أمام بولندا" موضحا أنة ربما يكون فريقي قد بالغ في تقدير قوة المنافس وقللوا من قدرتهم على اللعب على هذا المستوى" .

وأوضح فومنكو أن فريقي أهدر فرصًا عديدة في الوقت الذي لم نصنع أي فرصة واليوم ارتكبنا أخطاء فادحة كثيرة في أداء سيء قائلا:" حقيقة أنة أصابنا النعاس في الهدف الأول".

وشدد مدرب أوكرانيا أننا ستلتقي أوكرانيا مع بولندا، في مرسيليا، يوم الثلاثاء 22 يونيو المقبل ، ويتعين عليها الفوز ليصبح لديها أي فرصة في التقدم لدور الستة عشر.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

وكالات

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022