أوكرانيا للتعويض في مباراتها الثانية أمام إيرلندا الشمالية باليورو 2016

نسخة للطباعة2016.06.15

يسعى منتخب أوكرانيا للتعويض في مباراته الثانية التي تقام في ليون، على حساب إيرلندا الشمالية من أجل تعزيز حظوظها بالتأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى من ثاني محاولة فقط.

وستشهد المباراة في دقيقتها الـ24 وقوف الجمهور تكريماً للمشجع الايرلندي دارن رودجرز الذي توفي الاثنين في نيس بسبب سقوطه من شرفة احدى المطاعم بعد الخسارة أمام بولندا.

ومن المؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على أوكرانيا، خصوصاً أن الخسارة التي منيت بها منافستها في أول مباراة لها على الإطلاق في البطولة القارية كانت الأولى لها في آخر 13 مباراة.

ورأى قلب دفاع ايرلندا الشمالية ووست بروميتش ألبيون الإنكليزي جوني إيفانز بأن على بلاده أن تكون جريئة في مواجهة أوكرانيا، مضيفاً: "من أجل أن نمنح أنفسنا فرصة جيدة (للتأهل) يجب أن نقدم كل شيء من أجل الفوز. الوضع مثير لأن أوكرانيا في الوضع ذاته".

وتابع مدافع مانشستر يونايتد السابق: "سنرى الكثير من الاندفاع، الكثير من الضغط على المنافس من أجل أن نمنعه من الحصول على الكرة لفترة طويلة".

واعترف إيفانز أن المباراة أمام أوكرانيا مصيرية خصوصاً أن بلاده ستتواجه في الجولة الأخيرة مع العملاقة ألمانيا.

وترتدي هذه المباراة أهمية كبرى بالفعل خصوصًا أن ثلاث نقاط قد تكون كافية لأي من المنتخبين من أجل بلوغ الدور الثاني في ظل النظام الجديد الذي يقضي بتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني وأفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث من أصل ستة إلى الدور الثاني بعدما رفع عدد المنتخبات المشاركة من 16 إلى 24 للمرّة الأولى في تاريخ البطولة.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

AFP

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022