شجار بين زعيم "الراديكاليين" والمدعي العام الأوكراني أثناء محاكمة نائب (فيديو)

شجار بين زعيم "الراديكاليين" والمدعي العام الأوكراني أثناء محاكمة نائب برلماني (فيديو)
من عراك سابق بالبرلمان الأوكراني (أرشيف)
نسخة للطباعة2015.09.26

لم تمر جلسة محاكمة النائب البرلماني عن الحزب الراديكالي إيغور موسيتشوك بسلام، بسبب تهجم أوليغ ليشكو زعيم الحزب الراديكالي على المدعي العام، واصفا إياه بأقبح الصفات، ومتهما إياه بالفساد والتآمر على موسيتشوك بالتعاون مع رجال الرئيس بوروشينكو.

هذا وحاول ليشكو التهجم علي المدعي العام نيكولاي ناليفايكو، قبل أن يتدخل رجال الأمن في وجه ليشكو ، الذي واصل كلامه للمدعي العام بكلامات نابية نقلتها جل وسائل الإعلام المحلية.

وقال زعيم الحزب الراديكالي إن الأدلة التي تم تقديمها ضد موسيتشوكجمعت بطريقة غير مشروعة ودون قرار من البرلمان. حيث أضاف قائلا في تهجمه على هيئة المحكمة:"إن كل شيء سينتهي، وجميع هذه "الحثالة"(كما وصفهم) سيجلسون في قفص الاتهام، جنبا إلى جنب مع بوروشينكو".

محكمة الإستئناف بالعاصمة كييف أجلت النظر في قضية موسيتشوك الى الثاني من لأكتوبر القادم، في وقت أعلن فيه الحزب الراديكالي رفع دعوى قضائية في المحكمة الإدارية العليا ضد قرار البرلمان الأوكراني السماح باعتقال النائب موسيتشوك.

البرلمان الأوكراني كان الأسبوع الماضي قد صوت بالأغلبية على قرار بشأن سحب الحصانة عن النائب إيغور موسيتشوك، واستجابة لدعوة النائب العام الأوكراني، الذي إتهم النائب بالفساد وقيادة جماعة إجرامية.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

التصنيفات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2022