اهتمام إماراتي بالتعاون السياحي مع منطقة لفيف الأوكرانية

نسخة للطباعة2017.09.25

تعرف وفد من منظمي الرحلات السياحية الامارتية ولمدة خمسة أيام على مناطق الجذب السياحي بمنطقة لفيف الواقعة غرب أوكرانيا، حيث زاروا العديد من الاماكن التراثية والسياحية التي تزخر بها المنطقة.

ووفقا لما أفادت به الخدمة الصحفية لإدارة الدولة الإقليمية بلفيف، فإنه وبتاريخ 23 سبتمبر / أيلول، أتيحت لمنظمي الرحلات السياحية من دولة الإمارات فرصة التحدث مع رئيس إدارة الدولة الإقليمية أوليغ سينيوتكا. وخلال الاجتماع، أجاب رئيس المنطقة على الأسئلة الأكثر إثارة للاهتمام للضيوف، وأطلعهم على الإمكانيات السياحية لمنطقة لفيف.

وقال أوليغ سينيوتكا "ما يمكن أن يلتقي به السائح الأجنبي في لفيف هو أولا الأمن، وفرصة الاستمتاع بطبيعة جميلة والسياحة الصحية في مختلف مصحاتنا والمنتجعات الصحية المعدنية وغيرها".

وأشار منظمو الرحلات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة بدورهم إلى جمال العمارة وكرم الضيافة في منطقة لفيف وشددوا على أهمية التعاون في الصناعة السياحية.

بالإضافة إلى ذلك، لفت ممثلو شركة الطيران العربية العربية الانتباه إلى المعايير الدولية العالية لمطار لفيف، وأعربوا عن أملهم في أن تتمكن في المستقبل القريب من غطلاق رحلات مباشرة  بين منطقة لفيف والإمارات العربية المتحدة .

كما تمت خلال هذه الزيارة دعوة الضيوف لزيارة منطقة لفيف في فصل الشتاء حتى يتمكنوا من التعرف على تقاليد عيد الميلاد وعروض منتجعات التزلج.

اشترك في قناتنا على "تيليجرام" ليصلك كل جديد... (https://t.me/Ukr_Press)

أوكرانيا برس - الإعلام المحلي

العلامات: 

حقوق النشر محفوظة لوكالة "أوكرانيا برس" 2010-2021